French
Ford's Various Services

خدمة ما بعد البيع

تلتزم شركة "سكاما" بتزويدك أفضل تجربة ملكية لسيارتك من فورد.

للحصول على أفضل خدمة من حيث الأداء والموثوقية، لا تقبل بأي بديل عن دقتنا في المهارة الحرفية.

إلى جانب سيارة فورد الجديد الخاص بك، ستستمتع بمزايا العلاقة الشخصية مع فريق فورد لدينا، سواءً أردت إظهار تقنيات سيارتك أو استكشاف خيارات التمويل، نحن ملتزمون بتقديم تجربة ملكية تتجاوز توقعاتك.

التزامنا لعملاء فورد

  • المعدات والتكنولوجيا: تم تجهيز جميع ورش فورد الخاصة بنا بالأدوات والمعدات اللازمة لصيانة وإصلاح سيارتك، وفقًا لمعايير الشركة المصنعة
  • الخبرة والدراية الفنية: يتم تدريب الفنيين بشبكة فورد باستمرار على جميع المواصفات الفنية لمركبات فورد. إضافة إلى ذلك، يستخدمون قطع غيار أصلية ومعدّات عالية الجودة مصممة خصيصًا لسيارة فورد الخاصة بك.
  • المرونة: تحديد المواعيد في راحتك
  • القدرة التنافسية: حزم الصيانة والصيانة الشاملة بأسعار تنافسية
  • المساعدة: مع خدمة "مساعدة فورد" ، يتم إصلاحك في الموقع أو سحبك إلى ورشة فورد التي تختارها ، على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، ٧ أيام في الأسبوع.
  • الضمان: استمتع بسارتك من فورد بثقة مع ضمان الشركة المصنعة الذي يغطي جميع أجزاء سيارتك * (انظر الضمان صفحة الشروط للتفاصيل) لأول سنتين بعد الحصول على سيارتك (عدد الكيلومترات غير محدود)
  • الشفافية: شرح مفصل للأسعار المفوترة والخدمات المنفذة
  • الجودة: تخضع جميع العمليات المنفذة لرقابة صارمة على الجودة لضمان أقصى درجات الارتياح
  • الولاء: تقدم لك فورد مزايا مميزة عند تقديم بطاقة الولاء الخاصة بك (مشروع للمراجعة)
  • القرب: تتوفر معارضنا وخدماتنا بجميع أنحاء المغرب عبر شبكة "أوطو هول".

رضا عملاء فورد

سواء كنت بحاجة للحصول على حل لمشكلة فنية أو لتقديم مطالبة أو لمجرد الاستفسار، يرجى الاتصال بنا على أي من طرق الاتصال بفريق خدمة العملاء:

  • عن طريق الهاتف: للوصول إلى خدمة عملاء فورد عبر الهاتف ، اتصل بالرقم 0522 76 11 43 ، ويمكن الوصول إليه من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً. سيقوم أحد مراكز الاتصال لدينا بالاعتناء بطلبك بأسرع وقت ممكن.
  • عن طريق البريد الإلكتروني: إذا كنت ترغب في تقديم اقتراح أو تقديم شكوى ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا يتضمن تفاصيل طلبك إلى العنوان التالي [email protected]
  • عن طريق البريد: يمكنك أيضًا إرسال خطاب إلينا بالبريد على العنوان التالي "خدمة رضا العملاء ، SCAMA - Auto Hall Group ، كم 12 ، الطريق السريع Casa-Rabat ، الدار البيضاء ، المغرب.

هل لديك شكوى؟

لقد أنشأنا قسمًا متخصصاً لإدارة علاقات العملاء بحيث يتم التعامل مع جميع الشكاوى التي يتم تلقيها بطريقة صريحة ومنتقاة، وهذا لتزويدك بأفضل الحلول الممكنة وضمان كامل احتياجاتك.

استبيانات الرضا

لتلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل، تكرس فورد خدمة كاملة للاستماع إلى العملاء. تحقيقًا لهذه الغاية ، يتم إجراء مكالمات هاتفية شهريًا لقياس معدل رضا عملائنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.

كما نزود عملائنا بأوراق تقييم يمكنهم ملؤها خلال زياراتهم المختلفة لورش عمل خدمات ما بعد البيع الخاصة بنا. يتم جمع هذه النماذج ومعالجتها يوميًا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل.

نظام الولاء - بطاقة ولاء فورد

استمتع ببرنامج الولاء الحصري وقم جمع النقاط مع كل عملية صيانة واستمتع بمزايا متعددة من فورد وشبكة  "أوطو هول".

كيف يعمل؟

مع كل عملية شراء في خدمة فورد ما بعد البيع و / أو مع شراء قطع الغيار ، يتم تسجيل نقاطك بانتظام:

1 درهم = 1 نقطة

2500 نقطة متراكمة = قسيمة شراء بقيمة 50 درهم.

كيف تنضم؟

انها بسيطة وسريعة وبدون التزامات! من خلال استكمال طلب العضوية عند تسليم سيارتك الجديدة أو عندما تذهب إلى خدمة ما بعد البيع.

هل لديك شكوى؟

لقد أنشأنا قسمًا متخصصاً لإدارة علاقات العملاء بحيث يتم التعامل مع جميع الشكاوى التي يتم تلقيها بطريقة صريحة ومنتقاة، وهذا لتزويدك بأفضل الحلول الممكنة وضمان كامل احتياجاتك.

استبيانات الرضا

لتلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل، تكرس فورد خدمة كاملة للاستماع إلى العملاء. تحقيقًا لهذه الغاية ، يتم إجراء مكالمات هاتفية شهريًا لقياس معدل رضا عملائنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.

كما نزود عملائنا بأوراق تقييم يمكنهم ملؤها خلال زياراتهم المختلفة لورش عمل خدمات ما بعد البيع الخاصة بنا. يتم جمع هذه النماذج ومعالجتها يوميًا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل.

نظام الولاء - بطاقة ولاء فورد

استمتع ببرنامج الولاء الحصري وقم جمع النقاط مع كل عملية صيانة واستمتع بمزايا متعددة من فورد وشبكة  "أوطو هول".

كيف يعمل؟

مع كل عملية شراء في خدمة فورد ما بعد البيع و / أو مع شراء قطع الغيار ، يتم تسجيل نقاطك بانتظام:

1 درهم = 1 نقطة

2500 نقطة متراكمة = قسيمة شراء بقيمة 50 درهم.

كيف تنضم؟

انها بسيطة وسريعة وبدون التزامات! من خلال استكمال طلب العضوية عند تسليم سيارتك الجديدة أو عندما تذهب إلى خدمة ما بعد البيع.

استثناءات الضمان

تتم تغطيتها لمدة شهر واحد أو 1,500 كيلومتر: موازنة الإطارات ، وتعديل المصابيح الأمامية ، وتعديل كابل فرامل الانتظار، وبطانات الفرامل.

يتم تغطيتها لمدة 12 شهرًا أو 20,000 كم
حزام القيادة ، شمعات الإشعال ، مرشح الجسيمات ، دولاب الموازنة ، الوصلات المرتبطة بالإصلاحات الدورية، تجديد المكابح، وتعبئة غاز التكييف.

تمديد الضمان من "حماية  فورد"
منذ لحظة شرائك سيارتك وحى مدة ثلاث سنوات أو 60,000 كم بعد ذلك ، تقدم فورد ضمانًا ممتدًا معتمدًا مع خيار واسع في التغطية وأميال تصل إلى 5 سنوات أو 160,000 كم.

بعد انتهاء الضمان الأساسي الخاص بك ، ومع تغطية أكثر من 1,000 قطعة ، تواصل "حماية  فورد" حمايتك من تكاليف الإصلاح غير المتوقعة وارتفاع تكاليف الأجزاء والعمالة.

  • يعني اختيار حماية فورد اختيار:
  • التغطية الدولية
  • مساعدة فورد 24/24 و 7/7 في حالة تعطل أو حادث
  • سيارة بديلة تصل إلى 10 أيام.

بالإضافة إلى ذلك ، في حالة إعادة بيع سيارتك، يتم نقل عقدك إلى المالك الجديد، مما قد يثير اهتمام المزيد من المشترين ويزيد من قيمة الممتلكات الخاصة بك بشكل كبير.

صيانة فورد

لقد قمت للتو بشراء فورد الخاص بك؟ قم بالسيطرة على ميزانيتك الآن مع " صيانة فورد"!

يعد " صيانة فورد" عبارة عن برنامج صيانة وخدمة سيارات فورد مسبق الدفع يسمح لك بتحسين ميزانية صيانة السيارة الخاصة بك مع الاستفادة من خبرة فورد والدراية الفنية.

ماذا تغطي صيانة فورد؟

تغطي صيانة فورد استبدال المواد الاستهلاكية والأجزاء القابلة التآكل: مراجعات دورية (مفردة وكاملة)، شمعات الإشعال، شفرات المساحات ، ممتصات الصدمات، قرص الفرامل، حزام المولد، بطانات الفرامل، والتفتيش الروتيني (27 نقطة تفتيش) وتكاليف الأيدي العاملة.

ما هي مدة التغطية؟

 حزمة Essentiel (3 سنوات)حزمة Tranquillité (4 سنوات)حزمة Confort (5 سنوات)
60 000 kmX
X
100 000 kmX
X
120 000 km
XX
160 000 km

X

ما هي شروط الحصول على صيانة فورد؟

يمكنك الاشتراك في عقد صيانة مع شراء السيارة الجديدة أو قبل 36 شهرًا أو 60000 كم (انتهت صلاحية الفصل الأول) بعد شراء السيارة.

العقود والخدمات

هل لديك شكوى؟

لقد أنشأنا قسمًا متخصصاً لإدارة علاقات العملاء بحيث يتم التعامل مع جميع الشكاوى التي يتم تلقيها بطريقة صريحة ومنتقاة، وهذا لتزويدك بأفضل الحلول الممكنة وضمان كامل احتياجاتك.

استبيانات الرضا

لتلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل، تكرس فورد خدمة كاملة للاستماع إلى العملاء. تحقيقًا لهذه الغاية ، يتم إجراء مكالمات هاتفية شهريًا لقياس معدل رضا عملائنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.

كما نزود عملائنا بأوراق تقييم يمكنهم ملؤها خلال زياراتهم المختلفة لورش عمل خدمات ما بعد البيع الخاصة بنا. يتم جمع هذه النماذج ومعالجتها يوميًا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل.

نظام الولاء - بطاقة ولاء فورد

استمتع ببرنامج الولاء الحصري وقم جمع النقاط مع كل عملية صيانة واستمتع بمزايا متعددة من فورد وشبكة  "أوطو هول".

كيف يعمل؟

مع كل عملية شراء في خدمة فورد ما بعد البيع و / أو مع شراء قطع الغيار ، يتم تسجيل نقاطك بانتظام:

1 درهم = 1 نقطة

2500 نقطة متراكمة = قسيمة شراء بقيمة 50 درهم.

كيف تنضم؟

انها بسيطة وسريعة وبدون التزامات! من خلال استكمال طلب العضوية عند تسليم سيارتك الجديدة أو عندما تذهب إلى خدمة ما بعد البيع.

آخر الأخبار

طالع آخر الأخبار من سكاما المغرب